اخبار الرياضة بالفيديو.. الطرد الأول لـ«المحمدي» في ملاعب أوروبا خلال مباراته الـ250

المصرى اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى المصري أحمد المحمدي، نجم نادي هال سيتي الإنجليزي، البطاقة الحمراء الأولى له في مسيرته بأوروبا، وذلك خلال مباراة فريقه أمام ليفربول، خلال منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

ووضع «المحمدي» يده بأسلوب متعمد أمام تسديدة لاعب ليفربول كانت في طريقها لدخول الشباك، ليشهر الحكم أندريه مارينر البطاقة الحمراء في وجهه، في الدقيقة الـ29 من اللقاء، ويحتسب لليفربول ضربة جزاء سجل منها الإنجليزي الدولي جيمس ميلنر الهدف الثاني لـ«الريدز»، في شباك الأسكتلندي ديفيد مارشال، حارس هال سيتي، ليمهد بذلك لانتصار ساحق لليفربول بنتيجة «5-1».

ويعتبر هذا الطرد هو الأول لـ«المحمدي» في مسيرته بأوروبا، سواء مع فريق سندرلاند الإنجليزي أو هال، حيث لم يسبق لـ«المحمدي» أن طرد من قبل، لتكون هذه البطاقة هي الأولى في مسيرته أوروبيًا، بينما سبق له أن تلقى 13 إنذارًا، بمعدل 12 بطاقة مع فريق هال وبطاقة وحيدة مع نادي سندرلاند.

وتزامنت هذه البطاقة الحمراء مع المشاركة الـ250 لـ«المحمدي» أوروبيًا، حيث سبق له أن شارك في 62 مباراة مع سندرلاند، بالإضافة إلى 188 مباراة مع هال حتى الأن، منذ انتقاله للعب في أوروبا، قادمًا من نادي إنبي المصري في يوليو 2010.

ويعتبر «المحمدي» واحدًا من أهم اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الإنجليزي مايك فيلان، المدير الفني لهال، خلال منافسات الموسم الحالي، حيث شارك في جميع مباريات هال الثمانية بجميع المنافسات حتى الأن، 7 كأساسي ومباراة وحيدة كاحتياطي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة بالفيديو.. الطرد الأول لـ«المحمدي» في ملاعب أوروبا خلال مباراته الـ250 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق