الرياضة العالمية السيتي 6 على 6 وليفربول يُمطر شباك هال سيتي بخماسية<br /> - رياضة أجنبية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل فريق مانشستر سيتي عروضه المميزة في البريميرليغ، بتحقيق فوز سادس على التوالي أمام فريق سوانسي سيتي 3-1 في الجولة السادسة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم فريق مانشستر سيتي عن طريق المهاجم أغويرو في الدقيقة التاسعة، ثم تعادل الإسباني لورينتي لفريقه سوانسي سيتي في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، نجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أغويرو من ركلة جزاء في الدقيقة 66، واختتم ثلاثية السيتي لاعب الوسط رحيم سترلينغ في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 3-1.

وتغلب ليفربول على نظيره هال سيتي بخماسية لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأنفيلد.

أصحاب الأرض كانوا السبّاقين بالتهديف بهدف مبكر في الدقيقة 17 عن طريق ادم لالانا، فيما عزز زميله ميلنر تقدم فريقه بالهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 30.

بعدها بست دقائق نجح السنغالي ماني في إحراز الهدف الثالث، فيما وقع على هدف هال الوحيد ميلر في الدقيقة 51، قبل أن يسجل كوتينيو الهدف الرابع بعدها بدقيقة، ثم عاد ميلنر ليوقع على الخماسية في الدقية 71.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية السيتي 6 على 6 وليفربول يُمطر شباك هال سيتي بخماسية<br /> - رياضة أجنبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق