الرياضة العالمية سومايلا إلى الغرافة - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق مجلس إدارة نادي القادسية على انتقال مدافع فريق كرة القدم الغاني رشيد سومايلا إلى الغرافة القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار.

وكان الغرافة دخل في مفاوضات سريعة مع القادسية لضم سومايلا الذي يمتد عقده مع القادسية حتى صيف 2018 في اليوم الأخير من فترة تسجيل اللاعبين والتي انتهت أمس.

وبذلك لن يشارك سومايلا مع القادسية في مواجهة الـ «دربي» أمام العربي غداً.

وبات على «الأصفر» أن يكمل العام الحالي بلاعب أجنبي وحيد هو الأردني شريف النوايشة بانتظار فتح باب الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.

ويسعى الغرافة بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو كايشينا والذي خسر أول مباراتين له في دوري نجوم قطر أمام الأهلي ولخويا على التوالي وتلقت شباكه فيهما 9 أهداف، لتدعيم خط دفاعه.

على صعيد آخر، تقدم المنسق الاعلامي لفريق القادسية فاروق العوضي باستقالته من منصبه بسبب الفجوة ما بين الجهاز الاداري ومجلس الادارة.

وكتب العوضي في حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي انه اتخذ هذه الخطوة لأن مجلس الادارة يتخذ القرارات المهمة من دون الرجوع الى الجهاز الاداري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية سومايلا إلى الغرافة - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق