اخبار الرياضة العالمية : حاكم دبي يأمر بطائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني إلى السعودية اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس “مجلس الوزراء” حاكم دبي، بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب الإماراتي الوطني لكرة القدم إلى السعودية، لأداء مباراة الذهاب المقرر إقامتها في 11 أكتوبر (تشرين الأول) القادم.

ويأتي ذلك في إطار متابعة الشيخ محمد بن راشد لأنشطة كرة القدم والمنتخبات الوطنية، وحرصه على تعزيز دعم المنتخب الوطني الإماراتي، وتسهيل مهمته في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

من جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة “الاتحاد الإماراتي لكرة القدم” مروان بن غليطة جهود الشيخ محمد بن راشد، الرامية لتوفير الدعم المتواصل بجميع الوسائل المتاحة، كما تقدم أعضاء المنتخب واللاعبين بالشكر لحاكم دبي.

يشار إلى أن، اهتمام الشيخ محمد بن راشد بشؤون كرة القدم والمنتخبات الوطنية، يعد من أبرز أنواع الدعم الذي يهدف إلى تحقيق التقدم والازدهار للكرة الإماراتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : حاكم دبي يأمر بطائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني إلى السعودية اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق