اخبار الرياضة العالمية : صحيفة إسبانية : ميسي يشارك مع برشلونة خلال لقاء ديبورتيفو في 15 أكتوبر المقبل اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، يقترب من العودة إلى الملاعب بحلول منتصف الشهر القادم، وتحديدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الثامنة من الليجا الإسبانية.


وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبنانية إلى أن لويس إنريكي مدرب البرسا، يخطط للدفع بميسي وسيشارك نصف ساعة أمام ديبور بملعب كامب نو، في إطار التمهيد لمشاركة اللاعب في المواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال يوم 19 أكتوبر على نفس الملعب.


وأكدت الصحيفة أن ميسي يواصل جلسات العلاج الطبيعي المكثفة للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.
وتعرض ميسي لإصابة بتمزق عضلي في الفخذ خلال لقاء أتلتيكو مدريد بالليجا يوم 21 سبتمبر الجاري، وغاب على اثرها البرغوث عن لقائين حتى الآن، وهما سبورتنج خيخون بالليجا والذي إنتهت بفوز الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة، وبروسيا مونشنجلادباخ بدوري الأبطال ، وانتهت بتغلب الكتالوني (2-1).


يذكر أن ميسي يأتي في وصافة هدافي الدوري الإسباني ب (4 أهداف)، كما سجل ثلاثة أهداف في التشامبيونز ليج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : صحيفة إسبانية : ميسي يشارك مع برشلونة خلال لقاء ديبورتيفو في 15 أكتوبر المقبل اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق