الرياضة اليوم تشيلسي لاستعادة توازنه أمام هال سيتي في غياب المحمدي وليفربول في مواجهة سوانزي

بوابة الشروق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يسعى ليفربول الذي لا يخوض اي مسابقة اوروبية هذا الموسم ويستطيع التركيز على المسابقات المحلية الى مواصلة عروضه الجذابة عندما يحل ضيفا على سوانسي سيتي الجريح ضمن المرحلة السابعة من بطولة انجلترا لكرة القدم..

واعتمد مدرب ليفربول الالماني يورجن كلوب اسلوبا هجوميا بحتا ما جعل فريقه يملك ثاني افضل هجوم في الدوري المحلي برصيد 16 هدفا بفضل تألق صانع الالعاب البرازيلي كوتينيو صاحب ثلاثة اهداف.

اما تشلسي فيريد الخروج من دوامة الهزائم عندما يحل ضيفا على هال سيتي.

وخسر الفريق اللندني مباراتين متتاليتين الاولى على ملعبه ضد ليفربول ثم امام ارسنال لتتوقف سلسلة انتصاراته بعد اربعة متتالية في مطلع الموسم.

فيما يغيب أحمد المحمدي اللاعب المصري والمحترف في صفوفه هال سيتي عن المواجهة، بسبب الإيقاف لحصوله على حالة طرد أمام ليفربول في الجولة الماضية.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي سندرلاند مع وست بروميتش البيون، وواتفورد مع بورنموث، ووست هام مع ميدلزبره، وليستر سيتي مع ساوثمبتون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم تشيلسي لاستعادة توازنه أمام هال سيتي في غياب المحمدي وليفربول في مواجهة سوانزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق