الرياضة العالمية صدام مبكر بين العربي والقادسية في «دوري فيفا»<br /> - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل دوري فيفا منعطفا جديا مبكرا بإقامة موقعة الديربي بين الغريمين التقليديين العربي وضيفه القادسية، غدا الأحد، الذي يشهد إقامة جميع مباريات الجولة الثانية دفعة واحدة.

العربي تغلب على الفحيحيل 2-1 بفضل هدفي الفرنسي جول داماو والبرازيلي الياس أوليفيرا، فيما عاني القادسية حامل اللقب ليتجاوز عقبة الساحل بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء لبدر المطوع.

مدرب العربي فوزي إبراهيم أعاد الأداء المتواضع باعتماده على عدد من اللاعبين صغار السن ضمن سياسة قرر تبنيها منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الراهن.

فيما لم يحتج مدرب القادسية الكرواتي داليبور الى التبرير بعد رحيل فهد الأنصاري إلى اتحاد جدة وسلطان العنزي إلى الخور، قبل أن يتعرض الفريق لضربة موجعة إضافية تمثلت في انتقال لاعبه رشيد سومايلا الى الغرافة القطري.

وبات القادسية يضم في صفوفه لاعبين أجنبيين فقط هما أحمد الرياحي ومواطنه شريف النوايشة، فيما يضم العربي التونسي أمين الشرميطي والسوري أحمد الصالح، بالإضافة إلى كل من داماو والياس.

يذكر أن القادسية نجح في الموسم الماضي في تجاوز العربي على مستوى عدد ألقاب الدوري بتتويجه للمرة 17 (رقم قياسي) مقابل 16 مرة لغريمه العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية صدام مبكر بين العربي والقادسية في «دوري فيفا»<br /> - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق