عاجل

اخبار الرياضة العالمية : خاميس وأوسبينا على رأس قائمة كولومبيا لمواجهة باراجواي وأوروجواي اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر لاعب وسط ريال مدريد خاميس رودريجيز وحارس أرسنال ديفيد أوسبينا قائمة المنتخب الكولومبي المكونة من 26 لاعبا لمواجهة باراجواي وأوروجواي في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.


وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن القائمة شهدت انضمام رافائيل سانتوس بوري لاعب فياريال الإسباني الذي يعود لقائمة (لوس كافيتيروس) بعد غياب عام، والمدافع يري مينا لاعب بالميراس البرازيلي.


كما دخل أيضا اللاعب المخضرم أبيل أجيلار لاعب وسط ديبورتيبو كالي الكولومبي الذي كان غائبا عن المنتخب لأكثر من عام.


فيما يغيب تيوفيلو جوتييريز لاعب روساريو سنترال الأرجنتيني عن مباراتي باراجواي وأوروجواي لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة 15 يوما.


واستبعد المدير الفني لكولومبيا خوسيه بيكرمان المهاجم مارلوس مورينو لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني ولاعب وسط بنفيكا البرتغالي جييرمو سيليس.


واستدعى بيكرمان ويلمار باريوس لاعب وسط بوكا جونيورز الذي لم يشارك حتى الآن مع فريقه الجديد، وتعود آخر مباراة لعبها إلى السابع من سبتمبر الماضي مع المنتخب في مواجهة البرازيل.


وتحتل كولومبيا المركز الخامس في التصفيات بـ13 نقطة، وستواجه باراجواي في السادس من أكتوبر الجاري في أسونثيون فيما ستستقبل أوروجواي في بارانكيا في 11 من نفس الشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : خاميس وأوسبينا على رأس قائمة كولومبيا لمواجهة باراجواي وأوروجواي اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق