الرياضة اليوم فوز مستحق لتشيلسي على هال سيتي في غياب المحمدي

بوابة الشروق 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات بعد خسارتين أمام ليفربول وأرسنال، بفوزه على مضيفه هال سيتي 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي.

هال سيتي افتقد خدمات نجمه المصري أحمد المحمدي بسبب الإيقاف المفروض عليه بعد الطرد الذي حصل عليه في مباراة الفريق السابقة في الدوري أمام ليفربول.

تشيلسي قدم عرض رائع سيطر فيه على المجريات على مدار الشوطين، وفرض سيطرة مطلقة على هال سيتي عبر تحركات البلجيكي ادين هازار والبرازيلي ويليان والنيجيري فيكتور موزيس، لكن من دون خطورة فعلية على المرمى.

وكاد هال سيتي يفاجىء تشيلسي بهدف خلافا للمجريات في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول اثر هجمة مرتدة وتسديدة قوية عبر راين ماسون ابعدها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الى ركلة ركنية.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني على الوتيرة ذاتها عبر استحواذ الكرة والضغط على المنافس، وركز هجماته اولا على الجهة اليمنى لكن تمريرات ويلان وموزس اصطدمت بدفاع محكم.

وحملت الدقيقة 58 اخطر فرص المباراة حين خطف تشيلسي الكرة في منتصف الملعب ومررها الفرنسي نجولو كانتيه الى المهاجم الاسباني دييجو كوستا الذي استغل خروجا خاطئا للحارس ديفيد مارشال وارسلها باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالقائم الايسر وارتدت الى كونتيه نافسه فاطاح بها عاليا والمرمى مشرع امامه.

وجاء الفرج بالنسبة الى تشيلسي عبر ويلان الذي تلقى كرة من كوستا على حدود المنطقة فسددها لولبية في الزاوية اليسرى لمرمى مارشال في الدقيقة 62.

وحاول دييجو كوستا التسديد من خارج المنطقة ايضا فاطلق كرة قوية نجح مارشال هذه المرة في ابعادها بعد دقيقتين.

ولم يتح تشيلسي الفرصة لمنافسه لالتقاط انفاسه فواصل ضغطه لتأكيد النتيجة ونجح باضافة الهدف الثاني حين انطلق الصربي نيمانيا ماتيتش بالكرة وسددها باتجاه المرمى لكنها ارتدت من الدفاع الى كوستا فارسلها من داخل المنطقة في الزاوية اليسرى في نسخة مشابهة للهدف الاول (68).

وهو الهدف السادس لكوستا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

ودفع مدرب تشيلسي الايطالي انطونيو كونتي بالبرازيلي اوسكار والاسباني بدرو بدلا من هازار وموزس في الدقائق العشر الاخيرة بعد ان اطمأن الى النتيجة، ، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف أرسنال.

 

وفي باقي المباريات تمكن الفرنسي ديميتري باييت من خطف نقطة ثمينة لوست هام يونايتد بعدما أحرز هدف رائع في الدقيقة 57 ليعادل هدف ميدلزبره الذي أحرزه للأوروجوياني كريستيان ستواني  في الدقيقة 51.

كما تعادل سندرلاند مع ضيفه وست بروميتش البيون بهدف للهولندي باتريك فان انهولت (83)، مقابل هدف للبلجيكي ناصر الشاذلي (35)، وواتفورد مع ضيفه بورنموث بهدفين لتروي ديني (51) والنيجيري اسحق سوكسيس (65) مقابل هدفين لكاليوم ويلسون (31) والجامبي جوشوا كينج (63).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل ايفرتون مع كريستال بالاس 1-1. وتستكمل الاحد فيلتقي ايضا مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي، وليستر سيتي مع ساوثمبتون، وبيرنلي مع أرسنال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم فوز مستحق لتشيلسي على هال سيتي في غياب المحمدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق