اخبار الرياضة مصادر بالزمالك: 100 ألف جنيه عقوبة «فتحي وجنش».. و«تيجانا» إشاعات

المصرى اليوم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررمجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ضد الثنائي مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، ومحمود «جنش»، حارس المرمى، بسبب اعتراضهما على الجلوس على مقاعد البدلاء، في مباراة الفريق الأخير أمام النصر للتعدين، ودخولهما في مشادة اعتراضية مع مؤمن سليمان، المدير الفني.

الأمر الذي دفع المدير الفني للفريق، بتكليف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بمعاقبتهما وفقا للائحة ورفع الأمر لمجلس الإدارة لاتخاذ ما تراه مناسبًا بخصوص الثنائي.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادر داخل النادي، أن تفاصيل الأزمة بدأت عندما اعترض مصطفى فتحي، على جلوسه على مقاعد البدلاء، وإفتعل أزمة كبيرة قبل عمليات الإحماء التي رفض المشاركة فيها مما أضطر المدير الفني لاستبعاده من قائمة المباراة واستدعاء أحمد جعفر، الذي كان قد خرج من قائمة الـ18.

فيما أبلغ جنش، الجهاز الفني، برفضه الجلوس احتياطيًا أيضًا مبررًا ذلك بحصوله على وعد من مدربه أيمن طاهر، بالمشاركة في مباراة التعدين، قبل أن يتراجع الجهاز الفني، ويقرر الدفع بالشناوي لتجهيزه لنهائي أفريقيا.

من جانبه، نفى إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك توقيع أي عقوبة على مصطفى فتحي وقال «لا عقوبات على مصطفى فتحي لأن اللاعب لم يخطئ».

ولم يذكر في تصريحه على الموقع الرسمي للنادي، حارس الفريق محمود «جنش».

أكد «تيجانا» على ان النادي يتعرض لشائعات كثيرة في الفترة الأخيرة، ووقال يوسف: “هناك أخبار سلبية كثيرة على الزمالك بدون مناسبة”.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة مصادر بالزمالك: 100 ألف جنيه عقوبة «فتحي وجنش».. و«تيجانا» إشاعات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق