اخبار السعودية - كلوب يطالب لاعبي ليفربول بالقتال في كل مباراة

جريدة الرياض 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول سعادته بفوز فريقه الثمين 2 / 1 على مضيفه سوانسي سيتي في المرحلة السابعة لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس السبت.

وقلب ليفربول تأخره بهدف مبكر سجله ليروي فير في الدقيقة الثامنة، إلى فوز مستحق 2 / 1 في الشوط الثاني، ليرتقي إلى وصافة المسابقة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر) الذي يواجه مضيفه توتنهام هوتسبير غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

وقال كلوب عقب فوز فريقه بلقائه الرابع على التوالي في المسابقة "نحن سعداء حقا في هذه اللحظة". وأوضح مدرب ليفربول "لقد سيطرنا تماما على مجريات الأمور في الشوط الثاني، يتعين علينا الحفاظ على نفس المستوى الذي قدمناه في هذا الشوط".

وأضاف كلوب "ينبغي علينا أن نظهر كل أسبوع استعدادنا للقتال من أجل الفوز. لقد قمنا بذلك في تلك المباراة".

من جانبه، أعرب فرانشيسكو جويدولين مدرب سوانسي سيتي عن خيبة أمله عقب تلقي فريقه الخسارة الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة.

وقال مدرب سوانسي "لقد قدم فريقي مباراة جيدة للغاية. وأثبت ليفربول أنه فريق قوي حقا، والتعادل كان النتيجة العادلة في هذا اللقاء". وتجمد رصيد سوانسي بتلك الخسارة عند أربع نقاط، ليحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - كلوب يطالب لاعبي ليفربول بالقتال في كل مباراة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق