عاجل: كرة السلة بسبورتنج تواجه المنستيرى التونسى وديا - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقى فريق كرة سلة سبورتنج بقيادة أحمد مرعى المدير الفنى مع نظيره المنستيرى التونسى وديا فى السادسة من مساء اليوم بتوقيت تونس والسابعة بتوقيت القاهرة، ضمن المباريات الودية التى يخوضها سبورتنج بالمعسكر الذى يقيمه الفريق بتونس، استعدادا للدورى الذى ينطلق منتصف أكتوبر الجارى.

 

تدريبات شاقة لكرة سلة سبورتنج

استعد الفريق السكندرى لمباراته أمام الفريق التونسى، بخوض تدريبات شاقة خلال الأيام السابقة، حيث حرص المدير الفنى على الاستفادة من السلبيات التى واجهها الفريق خلال المباراة الودية التى خاضها أول أمس أمام كرة سلة الملعب النابلى، وخسر فيها سبورتنج بنتيجة 65 / 69.

 

من المقرر أن يستمر معسكر كرة سلة سبورتنج فى تونس حتى 7 أكتوبر الجارى، مع خوض عدة مباريات ودية مع فرق تونسية، على أن يعود الفريق إلى مصر فى كامل استعداداه لمسابقة الدورى، والتى تشهد منافسة شرسة بين الفرق الستة عشر المشاركة بالمسابقة.

 

سبورتنج يشار فى البطولة العربية لكرة السلة

كان اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة قد اختار فريق كرة سلة سبورتنج للمشاركة فى البطولة العربية بدلا من الأهلي، خاصة أن الأهلي سيشارك فى البطولة الأفريقية لكونه بطل الدورى، بينما يشارك سبورتنج فى البطولة العربية لأنه بطل الكأس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: كرة السلة بسبورتنج تواجه المنستيرى التونسى وديا - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق