الرياضة اليوم روما صلاح يواجه انتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي

الوفد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف فريق روما بمشاركة محمد صلاح اليوم فريق انترميلان في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي على ملعب "الاوليمبكو" في العاصمة روما في التاسعة إلا ربع مساء في كلاسيكو جديد للكرة الإيطالية.

ويحتل روما المرتبة السادسة في جدويل الترتيب برصيد 10 نقاط بينما يأتر انتر ميلان في المركز الخامس ب 11 نقطة ، ويسعي كل من " سباليتي " المدير الفني لروما ونظيره في الانتر " فرانك دي بور " لحصد النقاط الثلاث للاقتراب من المقدمه التي يسيطر عليها يوفنتوس الايطالي ومن خلفه الوصيف نابولي .

وفي ذات الاطار يستضيف ايمبولي في الثانية عشر ظهرا حامل اللقب ومتصدر البطولة اليوفنتوس الذي يسعي لفرض سطوته المستمرة منذ سنوات علي ال " سيريا اي " .

وتنطلق اربعة مباريات أخري في الثالثة عصرا عندما يحل الوصيف نابولي ضيفا علي اتالانتا ، ويستضيف بولونيا فريق جنوي ، ويلعب سامبدوريا مع باليرمو ، كما يستضيف كالياري فريق كروتوني .

ويستضيف ميلان علي ملعب " سان سيرو " فريق ساسولو في مواجهة قوية ، ويحل فيورنتينا ضيفا علي تورينو في السادسة مساءا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم روما صلاح يواجه انتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق