الرياضة اليوم جيرارد جاهز للعودة إلى «البريمر ليج»

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد ستيفن جيرارد قائد ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق ، ولاعب لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي ، للعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب لمدة موسم ونصف لعبها هناك .

صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن النجم المخضرم البالغ من العمر 36 عاماً ، من المتوقع أن يعود مجدداً إلى بطولة الدوري الإنجليزي ، حيث لعب في ليفربول في الفترة من 1999 وحتى 2015 .

جيرارد صاحب الــ36 عاماً ينتهي عقده مع جالاكسي في نوفمبر القادم ، ويبدو مرشحاً مجدداً للعودة إلى انجلترا ، خاصة في الوقت الذي يحتاج فيه فريقه السابق ليفربول إلى القائد الحقيقي داخل الملعب ، وهو الأمر الذي افتقده "الريدز" منذ وقت طويل جداً بعد رحيل النجم الإنجليزي نهاية الموسم قبل الماضي .

وانتقل جيرارد إلى لوس انجلوس جالاكسي في نهاية موسم 2014-2015 ، بعد 16 عاماً قضاها مع ليفربول فاز خلالها ببطولة دوري ابطال اوروبا 2005 وكأس الإتحاد الاوروبي 2001 وكأس الإتحاد الإنجليزي 2006 وكأس الرابطة المحترفة 2012 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم جيرارد جاهز للعودة إلى «البريمر ليج» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق