اخبار السعودية - عماد المالكي وماجد الخليفة أبطالاً للدوري العالمي للكاراتيه

جريدة الرياض 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توج اللاعب عماد المالكي بطلاً للدوري العالمي لهذا العام 2016 م لوزن تحت 60 كجم بمجموع النقاط وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، ضمن نهائي الجولة الأخيرة من الدوري العالمي للكاراتيه التي نظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه بمدينة اوكيناوا اليابانية.

كما توّج البطل ماجد الخليفة بطلاً للدوري العالمي لعام 2016 لوزن تحت 75 كجم ، وفي اليوم الختامي للدوري العالمي خطف طارق الحامدي الميدالية الذهبية لوزن فوق 84 كجم بعد مستوى كبير ومذهل قدمه في جميع مبارياته.

وحقق المنتخب السعودي المركز الثاني في ختام هذه الجولة التي شارك فيها 54 دولة خلف المستضيف اليابان ، وحقق منتخبنا في هذه الجولة 8 ميداليات منوعة بواقع ذهبية و3 فضة و 4 برونز.

وجاءت الميداليات عن طريق طارق الحامدي الميدالية الذهبية لوزن فوق 84 كجم ، و‏عبدالله الحربي فضية وزن تحت 60 كجم، وفهد الخثعمي فضية وزن تحت 67 كجم ، وعبدالعزيز الحكمي فضية وزن تحت 84 كجم ، وماجد الخليفة برونزية تحت وزن 75 كجم ، ورائف تركستاني برونزية تحت وزن 84 كجم ، و بدر العتيبي برونزية تحت وزن 67 كجم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - عماد المالكي وماجد الخليفة أبطالاً للدوري العالمي للكاراتيه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق