عاجل

الرياضة اليوم جوارديولا.. إذا امتلكنا ثلاثة لاعبين كـ"فيرناندينهو" سنفوز بدوري الأبطال

الوفد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحظى الدولي البرازيلي فيرناندينهو، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بثقة كبيرة من "بيب جوارديولا"، المدير الفني الإسباني للفريق، وعلى رغم امتلاك الفريق للعديد من النجوم أمثال دايفيد سيلفا وكون أجويرو، إلا أن "بيب" يرى أن الفضل في الانطلاقة القوية لمانشستر سيتي هذا الموسم يرجع إلى وجود لاعب كفيرناندينهو.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ما يحدث حتى الآن من نتائج جيدة بالدوري كان من المستحيل تحقيقه من دون فيرناندينهو، وإذا امتلك الفريق ثلاثة لاعبين مثله سنكون قادرين على التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "للأسف يوجد فيرناندينهو واحد لدينا، لكنه سريع وذكي وقوي في ألعاب الهواء، ويمكنه اللعب في العديد من المراكز، بمجرد وجود أي مساحة خالية في الملعب، أو خطأ في أي مكان بالملعب ستجده يقوم بالتغطية هناك".

جدير بالذكر أن فيرناندينهو كان انتقل إلى السيتي قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني عام 2013 ليحجز موقعًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم جوارديولا.. إذا امتلكنا ثلاثة لاعبين كـ"فيرناندينهو" سنفوز بدوري الأبطال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق