اخبار الرياضة العالمية : بايرن ميونخ يحرم أنشيلوتي من رقم قياسي اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خيب بايرن ميونيخ الألماني طموح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد، عندما ارتضى بأول تعادل بعد 5 انتصارات متتالية مع ضيفه كولن 1-1، السبت، في المرحلة السادسة من البوندسليغا.

وكان أنشيلوتي يتطلع إلى معادلة رقم أندريه شوبرت، الذي قاد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 6 انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي انتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987.

وحقق أنشيلوتي أول رقم قياسي بعدما قاد بايرن ميونيخ إلى أفضل بداية في تاريخه بتحقيق 8 انتصارات متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم قبل أن يسقط الأربعاء أمام اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 في دوري أبطال أوروبا.

وحافظ كل من كولن وبايرن ميونيخ ولايبزيغ الوافد حديثا إلى دوري الأضواء وهوفنهايم على سجله خاليا من الخسارة، وهي الفرق الأربعة التي لم تهزم في المراحل الست الأولى.

وعمق هرتا برلين جراح ضيفه هامبورغ صاحب المركز قبل الأخير (نقطة واحدة) بفوزه عليه 2-صفر.

ورفع ايبيسيفيتش رصيده إلى 5 أهداف في صدارة الهدافين أيضا ورصيد فريقه إلى 13 نقطة نقلته إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند وصيف البطل الذي مني بخسارته الثانية على أرض مضيفه باير ليفركوزن صفر-2.

وسقط دارمشتات امام ضيفه فيردر بريمن 1-2.

وأوقف فرايبورغ انطلاقة اينتراخت فرانكفورت ورصيده عند 10 نقاط بفوزه عليه بهدف يتيم ومبكر سجله الإيطالي فينتشنزو غريفو بعد أن تابع في أعلى الزاوية اليسرى كرة وصلته من التركي اونور بولود (4).

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي فولفسبورغ مع ماينتس، وشالكه مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : بايرن ميونخ يحرم أنشيلوتي من رقم قياسي اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق