عاجل: صالح جمعة يفتح صفحة جديدة مع الأهلي بعد جلسة البدرى - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى، أملاً فى العودة للتشكيلة الأساسية الحمراء بعد أن استمع لنصيحة مدربه حسام البدرى خلال الجلسة التى جمعتهم على هامش مران الفريق الصباحى، الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجارى.

جلسة بين صالح جمعة والبدرى فى مران الأهلي

وعقد حسام البدرى جلسة مع صالح جمعة على هامش مران الفريق، أشاد خلالها بمستواه، مطالبا اللاعب ببذل مزيد من الجهد وأداء التدريبات بقوة، تمهيدا للدفع به فى تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلى يغرم صالح جمعة

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن عن فرض عقوبة مالية مغلظة على صالح جمعة على خلفية خروجه عن النص وقيامه بعدة أمور تخالف أعراف وتقاليد القلعة الحمراء.

صالح جمعة يتعهد باستعادة مستواه المعهود

وتعهد صالح جمعة لحسام البدرى باستعادة مستواه المعهود فى أسرع وقت، خاصة أنه كان يشعر بالاضطهاد طوال الفترة الماضية وبالتحديد فى فترة ولاية الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، إلا أن صالح جمعة يرى أن البدرى مدرب عادل وسيمنح الفرصة لأفضل العناصر فى التدريبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: صالح جمعة يفتح صفحة جديدة مع الأهلي بعد جلسة البدرى - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق