اخبار السعودية - توتنهام يفسد انطلاقة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

جريدة الرياض 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى فريق مانشستر سيتي الخسارة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسقط على ملعب مضيفه توتنهام اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.

أنهى توتنهام شوط المباراة الأول متقدما بهدفين نظيفين حيث أحرز المدافع الصربي لمانشستر سيتي الكسندر كولاروف هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة ثم أضاف ديلي الي الهدف الثاني في الدقيقة .37

وتعرض سيتي للهزيمة الأولى له تحت قيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا بعد ستة انتصارات متتالية، ورغم الهزيمة ظل سيتي في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام الذي تقدم إلى المركز الثاني ونقطتين أمام ليفربول صاحب المركز الثالث.

وتقدم توتنهام بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة بنيران صديقة عندما أرسل داني روز عرضية من الناحية اليسرى، ولكن المدافع الصربي لمانشستر سيتي الكسندر كولاروف أخطأ في تشتيت الكرة وسددها في شباك فريقه بطريق الخطأ.

وبمرور الوقت بدأ أداء مانشستر سيتي يتحسن حيث وصل الفريق عدة مرات لمرمى هوجو لوريس، لكنه دون أن ينجح سيرخيو أجويرو ورفاقه في الوصول إلى الشباك، وتصدى لوريس بثبات لضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها اجويرو بشكل جيد.

وفاجأ توتنهام ضيفه مانشستر بهدف ثان في الدقيقة 37 عن طريق ديلي الي مستغلا تمريرة ذكية من سون هيونج مين داخل منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة في الشباك.

وحصل توتنهام على ضربة جزاء في الدقيقة 64 نتيجة عرقلة موسى سيسوكو ولكن برافو تصدى ببراعة لضربة الجزاء التي نفذها الأرجنتيني ايريك لاميلا.

ومر الوقت المتبقي من المباراة وسط محاولات هجومية من مانشستر سيتي في محاولة لتقليص الفارق ثم التعادل ودفاع مستميت من لاعبي توتنهام الذين اعتمدوا أيضا على الهجمات المرتدة، لكن شيئا لم يتغير حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز توتنهام على مانشستر سيتي 2 / صفر.

image 0

image 0

image 0

image 1

image 0

image 0

image 1

image 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - توتنهام يفسد انطلاقة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق