الرياضة العالمية حكم «الدربي» يطلب معالجة حفر الملعب قبل بدء المباراة - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

آراء وتعليقات

  • متبرع كلى فصيله دمي B+
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الاردن متبرع كلى او جزء من الكبد فصيله الدم B + ومستعد في أي وقت ومستعد السفر الى اي مكان يوجد معي جميع الفحوصات…
    علاء - الأحد، 2 أكتوبر 2016، 4:08 م
    تعليقاً على: مطلوب متبرّع بكلية

  • القادسيه بمن حضر
    ملينا من هذا الكلام الغير مقنع القادسيه بمن حضر اذا خسر القادسيه يقلون في الفريق اصابات وتوقيف وأعذار كثيره وإذا فاز القادسيه بمن حضر هذي الأسطوانة…
    عبدالله مبارك - الأحد، 2 أكتوبر 2016، 3:27 م
    تعليقاً على: «الأصفر»... «بمن حضر»!

  • كل اناء بما فيه ينضح
    مصر يا حرة لا تيياسي فالفجر بازغ رغم انوف العدى
    المثل القائل اللي في راسه بطحة بيحسس عليها
    وهذا النائب يعتقد ان كل خلق الله علي شاكلته وان الشيطان…

    نشات عليان - الأحد، 2 أكتوبر 2016، 2:43 م
    تعليقاً على: بلاغ لفحص عقل نائب مصري طالب بالكشف على «عذرية» الطالبات


  • روووعه جداا اعجبتني وطريقة كتابة المقال راااﮱعه . ٲتمنى لك التوفيق
    ٲحمد القصابۍ - الأحد، 2 أكتوبر 2016، 2:35 م
    تعليقاً على: البطل... العالق

  • لاتعليق
    لله درك يا إسراء ولو انك نسيتي بعض الحيوانات في الغابه لم تذكريها تلك التي تعيش معظم وقتها خارج الغابه ..
    Asas - الأحد، 2 أكتوبر 2016، 2:22 م
    تعليقاً على: في غابة غنية... السمك يستغيث من دب وغراب وضبع وتيس وطاووس
المزيد »

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية حكم «الدربي» يطلب معالجة حفر الملعب قبل بدء المباراة - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق