الرياضة اليوم ايبار يقدم هدية لاتلتيكو وبرشلونة باجباره ريال على الاكتفاء بالتعادل مجددا

بوابة الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تربع اتلتيكو مدريد على الصدارة بعد فوزه المثير على مضيفه فالنسيا 2-صفر، مستفيدا في الوقت ذاته من الخدمة التي قدمها له ايبار باجباره الجار اللدود ريال مدريد على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ويبدو ان ريال دخل في دوامة التعادلات التي يسقط فيها للمرحلة الثالثة على التوالي في الدوري والرابعة اذا ما اضيفت مباراة الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا ضد بوروسيا دورتموند الالماني (2-2) الذي دفع مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الى التعبير عن احباطه.

 

صحيح ان التعادل مع فريق مثل دورتموند على ارض الاخير ليس بالنتيجة السيئة على الاطلاق لكنه حصل بعد تعادلين على التوالي ايضا ضد فياريال ولاس بالماس وذلك بعد سلسلة من 16 انتصارا متتاليا في الدوري المحلي للنادي الملكي، ثم جاءت مباراة اليوم ضد المتواضع ايبار لتزيد من حراجة موقف زيدان.

 

ولم تكن بداية رجال زيدان مثالية على الاطلاق اذ وجدوا انفسهم متخلفين منذ الدقيقة 6 عندما لعب اندير كابا كرة عرضية متقنة وصلت الى فران ريكو الذي حولها برأسه فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والى الشباك، ليصبح اول لاعب من فريقه يسجل ضد النادي الملكي في الدوري لان المباريات الاربع السابقة بين الفريقين انتهت بانتصارات كبيرة للاخير دون ان تهتز شباكه.

 

لكن ريال لم ينتظر طويلا لاطلاق المباراة من نقطة الصفر بفضل الويلزي جاريث بايل الذي ادرك التعادل في الدقيقة 17 بكرة رأسية اثر عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلاعب بكابا قبل ان يضع الكرة على رأس نجم توتنهام الانكليزي السابق الذي سجل هدفه الخمسين من اصل 87 مباراة خاضها في الدوري الاسباني حتى الان.

 

وحاول ريال الوصول الى الشباك مجددا لكنه لن يوفق في مسعاه في الدقائق المتبقية في الشوط الاول ثم حصل على فرصة خطيرة جدا في بداية الشوط الثاني الذي شهد خروج الفرنسي كريم بنزيمة للمرة السابعة عشرة في جميع المسابقات هذا الموسم ودخول الفارو موراتا، وذلك عبر بايل ايضا لكن الحظ عاند الويلزي بعدما ارتدت كرته الرأسية من القائم الايسر (60).

 

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية رغم محاولات رجال زيدان، ما تسبب بتنازلهم عن الصدارة بفارق الاهداف خلف الجار اللدود اتلتيكو الذي سيتنازل عنها لبرشلونة حامل اللقب في حال فوزه لاحقا على مضيفه سلتا فيغو.

 

- اتلتيكو يزيد محن فالنسيا تحت انظار برانديلي -

 

وعلى ملعب "ميستايا"، زاد اتلتيكو من محن مضيفه فالنسيا بالفوز عليه بهدفي الفرنسيين انطوان غريزمان (63) وكيفن جاميرو (90+2).

 

واهدر اتلتيكو ايضا ركلتي جزاء عبر غريزمان في الدقيقة 44، وجابي في الدقيقة 69.

 

وراقب مدرب فالنسيا الجديد الايطالي تشيزاري برانديلي المباراة على ان يتسلم مهمته رسميا غدا الاثنين.

 

وكان فالنسيا اعلن السبت تعيين برانديلي مدربا لفريقه حتى يونيو 2018، ليخلف باكو ايستاريان الذي اقيل من منصبه قبل نحو اسبوعين بعد خسارة الفريق مبارياته الاربع الاولى في الدوري.

 

وحقق فالنسيا فوزين قبل ان يعود مجددا اليوم الى مسلسل الهزائم.

 

وافتتحت المرحلة الجمعة بفوز ريال سوسييداد على ريال بيتيس 1-صفر، ثم استكملت السبت بفوز ليجانيس على غرناطة 1-صفر وديبورتيفو على سبورتينج خيخون 2-1 وتعادل اوساسونا مع لاس بالماس 2-2.

 

ويلتقي اليوم ايضا اسبانيول مع فياريال، وملقة مع اتلتيك بلباو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم ايبار يقدم هدية لاتلتيكو وبرشلونة باجباره ريال على الاكتفاء بالتعادل مجددا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق