الرياضة السعودية اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 الشهري : نسعى لتعزيز الصدارة ،، وليد عبدالله : سلاحنا التركيز والانضباط

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحيى الشهري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا السبيل نحو تعزيز صدارتنا و المحافظة عليها و العمل على بناء فارق نقطي بيننا و بين أبرز المنافسين على بطاقة التأهل . و أضاف الشهري قائلاً : ندرك جيداً صعوبة المواجهة لذا يستلزم علينا التركيز الكبير و مواصلة العمل في الفترة الحالية . اختتم الشهري حديثه قائلاً : جميعنا بانتظار دعم جماهير الوطن من أجل تحقيق الهدف .

فيما تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا في غاية الأهمية كونها على أرضنا و بين جماهيرنا فنقاطها ستساهم في تعزيز رصيدنا النقطي و تساعدنا على تحقيق الهدف . و أضاف وليد عبدالله قائلاً :يستوجب علينا التركيز العالي و الانضباط الفني و هو الأمر الذي عملنا عليه خلال الفترة الماضية من البرنامج الإعدادي لتطبيقه في هذه المواجهة . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية و نتطلع من جماهير الوطن الحضور بكثافة لدعمنا .

الرئيسية - الأخبار - الشهري : نسعى لتعزيز الصدارة ،، وليد عبدالله : سلاحنا التركيز والانضباط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة السعودية اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 الشهري : نسعى لتعزيز الصدارة ،، وليد عبدالله : سلاحنا التركيز والانضباط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق