الرياضة اليوم بالفيديو.. روما ينتزع فوز صعب من انتر بمشاركة صلاح

بوابة الشروق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح نادي روما في تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه انتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

 وبكر روما في التسجيل عبر البوسني ادين دزيكو الذي تابع من مسافة قريبة وزاوية ضيقة كرة وصلته من البرازيلي برونو بيريرس (5).

 وفي الشوط الثاني، ادرك الارجنتيني ايفر بانيجا التعادل اثر كرة بينية من مواطنه ماورو ايكاردي وضعها في اسفل القائمة اليسرى (72).

 واعاد اليوناني كوستاس مانولاس التقدم لفريق العاصمة من متابعة رأسية لكرة نفذها اليساندرو لورنتسي من ركلة حرة (76).

ورفع روما رصيده الى 13 نقطة رفعته الى المركز الثالث بفارق الاهداف امام لجاره لاتسيو وكييفو وميلان الذي اصيب انصاره وانصار ضيفه ساسوولو في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو بالذهول مرات دون ان يجدوا على الارجح تفسيرا للتحولات الكثيرة التي شهدتها المباراة وانتهت بفوز اصحاب الارض 4-3.

 يذكر أن النجم المصري محمد صلاح شارك في المباراة مع روما بشكل أساسي، حتى منتصف الفترة الثانية، وظهر بشكل طيب، قبل أن يتم استبداله، ويحل محله ستيفان الشعراوي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم بالفيديو.. روما ينتزع فوز صعب من انتر بمشاركة صلاح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق