الرياضة اليوم مونتيلا: شخصية الميلان أعادت 3 نقاط مستحقة

بوابة الشروق 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثنى فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إيه سي ميلان الإيطالي على شخصية لاعبيه في مباراة اليوم التي انتهت بفوز الروسونيري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

الفريق اللومباردي كان متأخر بثلاثة أهداف مقابل هدف في العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، لكنه تمكن العودة مرة أخرى للمباراة في ثمان دقائق، عندما أحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 69 وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 77 ليخرج من المباراة بفوز تاريخي ويكسر عقدة ساسولو المستمرة في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وقال مونتيلا: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، واستحققنا التقدم المبكر، لكن فجأة خسرنا تأميننا الدفاعي وجاهزيتنا الذهنية، ومنحنا التفوق لساسولو، لكن في الشوط الثاني فعلنا كل ما في وسعنا، لقد استعدنا شخصيتنا وأعدنا سيطرتنا على المباراة".

وأضاف المدير الفني للميلان في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "لقد فزنا بالشخصية، وهو ما أحب أن أهنئ اللاعبين عليه، لقد أظهروا الروح التي كنت أطالبهم بالتحلي بها دوماً، لقد قاموا بشيء استثنائي أمام فريق قوي،

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مونتيلا: شخصية الميلان أعادت 3 نقاط مستحقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق