الرياضة السعودية اليوم كويتية تفجّرها : النصر تعرض لعملية نصب كبرى !

أضواء الوطن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

فجّر أحد الحسابات التويترية الكويتية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أن النصر تعرض لعملية خداع كبيرة في التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش وأن الرجل قدراته التدريبية لا تليق بنادٍ كالنصر .

وقال حساب “koooraworld” على صفحته بتويتر :” مدرب النصر زوران يتواجد في زغرب لحضور جلسة محاكمته في قضية غسيل أموال وتلاعب في عقود لاعبين .. نشر صور زوران أثناء حضوره للديربي في بلده جاء للتغطية على فضيحة توجهه إلى كرواتيا للمثول أمام المحكمة”

وأضاف :” مدرب #النصر #زوران لم ينل حتى الآن أي رضا جماهيري بعد نتائج الفريق الباهتة في الدوري وتغييره وارد بشدة .. استغلال زوران للديربي في التغطية على سبب توجهه إلى كرواتيا يشبه استغلاله لأحداث تركيا ونقل المعسكر إلى كرواتيا لحضور المحاكمات” .

وتابع :” حساب koooraworld كشف عن أن زوران لا يملك قدرات تدريبية وأن بطولاته مع دينامو جاءت لأنه الفريق الأقوى هناك وأي مدرب معه قادر على التفوق” .

واختتم قائلاً :” هل كان طبيعياً أن يترك زوران دينامو زغرب الذي يلعب حالياً في دوري الأبطال ويتجه لتدريب النصر لو لم تكن ظروفه صعبة قانونياً ومالياً؟”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة السعودية اليوم كويتية تفجّرها : النصر تعرض لعملية نصب كبرى ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أضواء الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي أضواء الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق