الرياضة اليوم وليد سليمان يرد على كوبر

الوفد 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد وليد سليمان، صانع ألعاب فريق الأهلى، على مسألة استبعاده من المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر والرسالة التى وجهها له الأخير بالتركيز فى تدريباته.

وقال وليد سليمان إنه كان يتمنى أن يخرج كوبر فى المؤتمر الصحفى ليكشف أمام الإعلام والرأى العام أسباب استبعاده المفاجئ من صفوف المنتخب، حتى ولو كان الأمر لأسباب فنية بدلا من توجيه نصيحة له.

وشدد لاعب الأهلى على أنه ليس بصدد الدخول فى معارك، لاسيما وان الواجب الوطنى يحتم عليه دعم زملائه ومنتخب بلاده فى تلك المرحلة المهمة، وهو ما دفعه لالتزام الصمت، قبل أن يخرج كوبر موجهًا إليه اتهامًا فى صورة نصيحة.

وأضاف: « كنت أتمنى أن يتم إخبارى باستبعادى من المنتخب عن طريق أى مسئول فى الجهاز الفنى من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض الزملاء، واعرف سبب استبعادى فى هدوء على أن استفيد فى حال وجود قصور من جانبى فى أى شيء، ودون أن أفاجأ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام ».

وأكد اللاعب أنه مندهش من أمر استبعاده كونه كان فى المعسكر الأخير للمنتخب الذى خاض وديتى غينيا وجنوب أفريقيا، وخاض كل المباريات مع فريقه الأهلى فى الدورى، وظهر بصورة جيدة بشهادة الخبراء.

فى الوقت الذى يدرس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع عقوبة على اللاعب بسبب الرد على كوبر وأكد أن اختيار قائمة المنتخب حق أصيل للمدرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم وليد سليمان يرد على كوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق