الرياضة العالمية ذهبيتان وفضية وبرونزية لـ «الشراع» في بطولة مصر - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق منتخب الكويت للشراع إنجازا مزدوجا في بطولة مصر الدولية، التي نظمها الاتحاد المصري للعبة على الساحل الشمالي في الإسكندرية، بحضور رئيس الاتحاد العربي والبحريني الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة.

وتمثل الإنجاز بحصوله على المركز الأول بمجموع المراكز الأولى التي حققها في البطولة على مستوى المنتخبات العربية، من خلال احرازه ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية، حيث فاز البطل الواعد علي الفيلكاوي بذهبية صنف «الأوبتمست» للصغار تحت 12 سنة، فيما حصل عبدالله القصار على البرونزية، بينما حققت اللاعبة المتميزة أمينه شاه ذهبية صنف «الليزر» 7.4، في حين نالت سعاد العساف الفضية.

وقد أشاد أمين السر العام رئيس وفد المنتخب خالد الفودري بـ «الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب، الذي رفع علم الكويت على منصات التتويج»، واثنى على دور المدرب الوطني محمد الحمدان والجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب.

واعتبر أن «هذا الإنجاز جاء استكمالا للانتصارات التي حققها النادي في مختلف الألعاب»، ما يؤكد الدور الكبير الذي يلعبه النادي البحري في تشريف الكويت، ورفع اسمها وعلمها عاليا في البطولات والمحافل المختلفة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية ذهبيتان وفضية وبرونزية لـ «الشراع» في بطولة مصر - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق