الرياضة اليوم مدافع برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في البحث عن مدافع جديد ينضم لصفوف الشياطين الحمر خلل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد أن ابتعد المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو عن حساباته بشكل كبير.

الظهير الأيسر السابق لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي انضم إلى ستاد الأولد ترافورد عام 2014 بعد أن قدم أداء جيد مع راقصي التانجو في كأس العالم التي أقيمت في البرازيل، وتمكن من الوصول معهم إلى نهائي البطولة لكنه خسر المباراة النهائية أمام منتخب ألمانيا,

وعلى الرغم من إنضمام اللاعب الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر بمقابل مادي كبير وصل إلى 20 مليون يورو، إلا أن الإصابات منعت اللاعب من الظهور مع الشياطين الحمر بشكل منتظم، مما جعل عدد من اللاعبين يحجزون مكانا أساسياً على حسابه عى الرغم من إصابة الظهير الأيسر الأساسي وغيابه عن تشكيلة الشياطين لمدة تسعة أشهر.

مورينهو وضع في ظهير أيسر نادي بنفيكا "أليكس جريمالدو" على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الفريق خلال الفترة القادمة، ووفق صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن إدارة اليونايتد قد أرسلت بعض الكشافين إلى ملعب النور من أجل متابعة نجم برشلونة السابق والذي تألق في آخر مباريات النسور مساء أمس الأحد مسجلاً هدفًا في الرباعية على فيرنيزي.

وذكرت الصحيفة أن نادي فالنسيا الإسباني قد يزاحم اليونايتد في سباق الحصول على اللاعب، مستغلين رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى إسبانيا لإقناعه بالانضمام إلى الميستايا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مدافع برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق