اخبار الرياضة لاعبو الزمالك يطالبون بصرف المستحقات قبل السفر لجنوب أفريقيا

المصرى اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلوح في الأفق بوادر أزمة بنادي الزمالك، بعدما اشترط لاعبو الفريق الكروي الأول، صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ومقدمات العقود، ومكافآت البطولة الأفريقية، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، لخوض مباراة صن داونز، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد اللاعبون جلسة مع الجهاز الفنى، بحضور إسماعيل يوسف، مدير الكرة، وطالبوه بالتدخل لدى الإدارة، لسرعة صرف مستحقاتهم قبل النهائى، الأمر الذي دفع مدير الكرة للاجتماع مع مرتضى منصور، رئيس النادى، ومطالبته بسرعة صرف مستحقات اللاعبين حتى لا يؤثر ذلك سلبا على أداء وتركيز اللاعبين في نهائى أفريقيا.

وعلمت «المصرى اليوم» أن حازم ياسين، أمين الصندوق، هو المتسبب في عدم صرف مستحقات اللاعبين حتى هذه اللحظة بسبب عدم توقيعه على الشيكات الخاصة باللاعبين.

ويرهن أمين الصندوق اعتماد شيكات اللاعبين، بتلقى النادى، جزءا من مستحقاته المالية لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم«كاف» والتى كشف مصدر بالكاف عن تحويل جزء منها للأبيض خلال ساعات.

من جانبه، أكد أحمد مرتضى، عضو المجلس، أن المستحقات سيتم صرفها في غضون الـ48 ساعة المقبلة، مؤكدا أن النادى بصدد انتظار حصوله على جزء من مستحقاته لدى الكاف، مؤكدا أن «الأخير سيقوم بتحويل جزء من مستحقاتنا بعد تأهلنا للنهائى وأن هذه الأموال سيتم تحويلها لمستحقات اللاعبين والجهاز الفنى».

فيما عقد مرتضى منصور، أمس، جلسة مع الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، أكد خلالها أنه سيتصدى لأى مشكلة قد تواجه الجهاز الفنى، أو اللاعبين، تؤثر على تركيزهم وتحقيقهم للحلم الأفريقى، وأبلغ رئيس النادى مدير الكرة بأنه أوصى بسرعة صرف مستحقات اللاعبين حتى لا يكون لأى منهم حجة في تحقيق اللقب الأفريقى.

وطالب رئيس النادى، الجهاز الفنى، بالاستعداد الجيد لمباراة الذهاب أمام صن داونز، مشددا على الثأر منه والفوز عليه في عقر داره، وتعهد بتوفير سبل الراحة والهدوء والتركيز للاعبين قبل نهائى أفريقيا، وإبعادهم عن أي أمور قد تفقدهم تركيزهم قبل المهمة الأفريقية، مطالبا بطى صفحة الدورى نهائيا والتركيز فقط على دراسة بطل جنوب أفريقيا جيدا.

من جهة ثانية، تجدد الصراع بين رابطة مشجعى الفريق «وايت نايتس» ومجلس الإدارة، بعد تعهد الأخير بمنع أعضاء الرابطة من السفر إلى جنوب أفريقيا، من خلال التنسيق مع السفارة في القاهرة لمنع منحهم تأشيرات السفر، بالإضافة لمخاطبة إدارة فندق الإقامة بقصر الإقامة على البعثة الرسمية للفريق فقط وعدم السماح لأى شخص آخر من القاهرة بالحجز في الفندق، وخصوصا أعضاء «الوايت نايتس».

يأتى هذا، فيما أعلنت الرابطة، رسميا، سفرها إلى جوهانسبرج لمؤازرة الفريق، وقال أحد قيادات الرابطة إن المجموعة التي ستسافر إلى جنوب أفريقيا ستتجمع اليوم «الثلاثاء» أمام السفارة من أجل تقديم طلبات الحصول على التأشيرات، مؤكدا أن بعض مسؤولى السفارة وعدهم بمنحهم التأشيرات إلا لمن سيتم منعه أمنيا.

من جانبه، ينهى اليوم، حمادة أنور، المدير الإدارى، إجراءات التأشيرات الخاصة بالبعثة وتسلمها من السفارة، فيما تم الاتفاق بين الإدارة والسفارة على منح تأشيرات للجماهير التي سترافق البعثة ضمن الرحلة التي أعلن عنها المجلس لأعضاء النادى، فيما سيسافر هانى زادة، عضو المجلس، فجر السبت المقبل ليسبق البعثة في مدينة بريتوريا من أجل إنهاء حجز الفندق وملاعب التدريب.

في شأن آخر، أعلن مرتضى منصور، عدم إضافة أي عناصر جديدة للجهاز الفنى المعاون لمؤمن سليمان، وقال: الفريق لا يحتاج مدربين، وإن محمد صلاح وعلاء عبدالغنى يقومان بدورهما على أكمل وجه، خصوصا أن الفريق يسير بصورة طيبة بعد النجاح في تحقيق كأس مصر والوصول لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وشدد على أن مؤمن سليمان، المدير الفنى، لم يناقشه خلال جلسة أمس بشأن عمرو فتحى، ولم يطلب ضمه لجهازه المعاون.

وكشف رئيس النادى عن أن إقامة مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقى ستكون بملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر في الثالث والعشرين من أكتوبر الجارى، مؤكدا أن المدير الفنى طلب إقامة المباراة ببرج العرب ووافق على خوضها في الإسكندرية.

وقال إن مجلس الإدارة انتهى من طبع استمارات المباراة من أجل طرحها للجمهور.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة لاعبو الزمالك يطالبون بصرف المستحقات قبل السفر لجنوب أفريقيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق