عاجل: عماد متعب يغيب عن تدريبات الأهلي للمرة الثالثة على التوالى - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غاب عماد متعب مهاجم النادى الأهلي عن تدريبات فريقه الجماعية لليوم الثالث على التوالى، بسبب معاناته من آلام شديدة فى المعدة ليحصل على إذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بعدم التواجد فى التدريبات.

 

طبيب الأهلي أكد جاهزية عماد متعب

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيدات من جانب خالد محمود طبيب الأهلي بأن عماد متعب تخلص تماما من الإصابة التى تعرض لها فى المعدة لكن رغم ذلك غاب اللاعب عن تدريبات القلعة الحمراء للمرة الثالثة.

 

تضاءل فرص لحاق عماد متعب بمواجهة الداخلية

ويستعد النادى الأهلى لملاقاة فريق الداخلية منتصف شهر أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز وتعد فرص لحاق عماد متعب بالمباراة ضعيفة فى ظل إصابته بآلام فى المعدة وغيابه عن تدريبات فريقه الأخيرة.

 

عماد متعب أجرى منظار على المعدة

وأجرى عماد متعب، منظارا على المعدة لمعرفة أسباب الآلام التى يعانى منها والتى تعرض لها خلال الأيام الماضية وتسببت فى غيابه عن تدريبات فريقه فى الوقت الذى يحاول خلاله مهاجم الأهلى المخضرم كسب ثقة حسام البدرى من خلال أداء التدريبات بقوة للعودة من جديد للتشكيلة الأساسية الحمراء، فى ظل اعتماد المدير الفنى للأحمر على الثنائى عمرو جمال والغانى جون أنطوى لقيادة الهجوم منذ توليه المسئولية مع انطلاق الموسم الحالى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: عماد متعب يغيب عن تدريبات الأهلي للمرة الثالثة على التوالى - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق