الرياضة العالمية «السلة» يدرس إطلاق الدوري في نهاية نوفمبر - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس اتحاد كرة السلة تحديد نهاية شهر نوفمبر المقبل موعداً لانطلاق الدوري، عقب انتهاء مشاركة القادسية المتوقعة في البطولة العربية للأبطال في تونس خلال الشهر نفسه. وجاء ذلك انطلاقاً من رغبة الاتحاد في اتاحة الفرصة امام القادسية لخوض البطولة العربية والاستعداد لها وعدم تعطيل الدوري.

الجدير ذكره أن الاتحاد قادر على تأجيل عدد من المباريات الا انه لا يزال يتخبط إدارياً، الأمر الذي وضع الاندية كافة في حيرة بسبب عدم تحديده حتى الآن موعدا رسميا لانطلاق الدوري، وشعور اللاعبين بالملل نتيجة عدم خوضهم مباريات رسمية، واكتفائهم بالتدريبات التي بدأتها بعض الاندية في منتصف سبتمبر الماضي. يذكر أن هناك توجها لدى عدد من أعضاء الاتحاد بتقديم استقالاتهم بعد ان توصلوا الى قناعة بعدم وجود حل او تعاون لعقد اجتماعات ومحاولة تشكيل اللجان، والتي يُصر الطرف الآخر على عدم البحث بها متجاهلاً الجميع.

ويتوقع ان تكون الأيام المقبلة حاسمة لتحديد مصير الاتحاد رغم محاولات شخصيات رياضية التدخل لإنهاء المشاكل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية «السلة» يدرس إطلاق الدوري في نهاية نوفمبر - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق