الرياضة اليوم كريم بنزيمة أبرز المستبعدين من المنتخب الفرنسي

بوابة الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قائمة منتخب الديوك التي ستخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، ولكن هناك بعض اللاعبين الذي استبعدهم ديشامب لأسباب فنية، واستعرض موقع (يوروسبورت) فى تقرير اليوم /الثلاثاء/ أبرز هذه الأسماء.

ويأتي على رأس هذه الأسماء كريم بنزيمة، حيث يعيش بنزيمة أسوأ فتراته الدولية على الإطلاق فاللاعب لم يمثل المنتخب الفرنسي منذ استبعاده قبل اليورو الأخير وهذا أثر عليه سلباُ على أداء اللاعب مع ريال مدريد في الفترة الحالية والتي شهد فيها تدهور ملحوظ في مستواه.

وضمت القائمة مورجان شنايدرفلم يعد شنايدرلين لاعباً أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد فلم يشارك إلا في مباراتين فقط منذ انطلاق الموسم، لذا قد يكون هذا هو سبب عدم استدعائه لتمثيل منتخب الديوك.

وهناك أيضا إيتيان كابوي، ويقدم الفرنسي كابوي أفضل مستوياته مع واتفورد في الموسم الحالي فقد كان أحد أهم نجوم البريميرليج لهذا الموسم من خلال تسجيله 4 أهداف من 7 مشاركات له في البريميرليج ولكنه بالرغم من ذلك تجاهله ديشامب.

وضمت القائمة أيضا حاتم بن عرفه، فبالرغم من تقديم بن عرفة لأداء قوي في الموسم الماضي رفقة نيس إلا أنه فشل في إقناع جماهير باريس سان جيرمان في هذا الموسم فقد شارك في 163 دقيقة فقط في الدوري الفرنسي دون تقديم أي مساهمة فعالة مع فريقه الجديد.

وأخيرا يعد موسى ديمبلى من أبرز المستبعدين من قائمة ديشامب، ولا يحظ موسى ديمبيلي بشعبية مثل جميع المذكورين في هذا التقرير ولكن اللاعب يقدم أداءا قوياً مع سيلتيك الإسكتلندي في هذا الموسم فقد كان مصدر إزعاج واضح لفريق مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وشارك اللاعب في 17 مباراة في هذا الموسم وسجل 12 هدفا وله تمريرة حاسمة واحدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم كريم بنزيمة أبرز المستبعدين من المنتخب الفرنسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق