الرياضة العالمية سباليتي: الفوز على إنتر... نقطة تحوّل - رياضة أجنبية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عواصم - وكالات - يعتقد مدرب روما لوتشيانو سباليتي أن فوز فريقه على ضيفه انترميلان 2-1، في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، نقطة تحول لنادي العاصمة في رحلة كفاحه من أجل الفوز باللقب.

وقال: «إنه فوز رائع وسيكون نقطة تحول بالنسبة الى الفريق، خصوصاً أنه سيمنحنا الكثير من الهدوء أثناء فترة التوقف، ويجعلنا نلعب المباريات المقبلة بثقة أكبر وطموح ليس له حدود، بعدما شكك البعض في قدرات الفريق الفترة الماضية».

وأضاف: «علينا العمل أكثر للارتقاء بمستوانا بشكل كبير. الطريق أمامنا طويل والمنافسة ستكون شديدة على الصعيدين المحلي والأوروبي».

من جانبه، أشاد لاعب وسط روما، الهولندي كيفين ستروتمان بأداء الفريق في المباراة، إذ قال: «لقد حصلنا على العديد من الفرص، وهم أيضاً، وكان يجب أن نسجل الهدف الثاني بشكل مبكر، ولكننا حققنا الفوز بنتيجة 2-1، وحصدنا 3 نقاط مهمة».

وأضاف: «هذا نجاح كبير جداً من أجل المشجعين، ومن يعملون من أجلنا، والآن علينا أن ننظر للأمام».

وأوضح: «لقد أهدرنا العديد من النقاط هذا الموسم، خاصة على أرضنا، وذلك ليس ممكنا لروما، ومن الصعب قول ما حدث حين نلعب في الخارج، من الممكن أن يكون أمراً نفسياً».

وأردف ستروتمان: «نحن لاعبون محترفون، ونحتاج لتأدية عملنا في أرضنا وخارجها على حد سواء».

وختم: «أنا دائماً أعطي كل ما لدي، وأواصل التحسن، على الرغم من أنني على المستوى البدني جيد، والجميع يساعدني، وأريد أن أقدم شيئا لإعادة روما، حيث يدعموني دائماً».

وبالعودة إلى المباراة، كان روما البادئ بالتسجيل عبر البوسني ادين دزيكو (5)، وفي الشوط الثاني، أدرك الأرجنتيني ايفر بانيغا التعادل لانترميلان (72)، قبل أن يعيد اليوناني كوستاس مانولاس التقدم لفريق العاصمة (76).

ورفع روما رصيده إلى 13 نقطة رفعته إلى المركز الثالث، فيما تجمّد رصيد انترميلان عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وهنا ترتيب الصدارة: 1- يوفنتوس 18 نقطة، 2- نابولي 14، 3- روما 13، 4- لاتسيو 13، 5- كييفو 13.

فرنسا

حقق ليون فوزاً مهماً على ضيفه سانت اتيان بثنائية نظيفة سجلهما الإسباني سيرخي داردر مول (41) والجزائري رشيد غزال (89)

وارتقى ليون الى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما توقف رصيد سانت اتيان عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع.

وهنا ترتيب الصدارة: 1- نيس 20 نقطة، 2- موناكو 19، 3- باريس سان جرمان 16، 4- تولوز 14، 5- ليون 13.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية سباليتي: الفوز على إنتر... نقطة تحوّل - رياضة أجنبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق