عاجل: الإسماعيلى يهزم الترسانة بهدف "الصعيدى" وديا - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز فريق الإسماعيلى على الترسانة بهدف نظيف أحرزه أحمد الصعيدى فى المباراة ودية التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الدراويش لعودة الدورى ، بالإضافة لاستعدادات الشواكيش لإنطلاق مسابقة دورى القسم الثانى . 

وقد حرص عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى على تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم الفنى بالإضافة لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال المباريات الماضية مثل أحمد الصعيدى الذى تألق واستطاع إحراز هدف المباراة الوحيد .

ونجح  الصعيدى فى احراز هدف الدراويش فى الدقيقة 27 من عمر المباراة ونال اشادة الجماهير التى حضرت المباراة ومعه حارس الفريق محمد مجدى الذى ظهر بشكل متميز فى الهجمات التى نظمها لاعبو الترسانة على مرمى الدراويش  بينما كان عماد حمدي أفضل لاعب بالمباراه وقدم عمرو عبد الفتاح “عموري”أداء طيب  .

ظهر الإسماعيلي بشكل مميز وقدم أداء فني نال اعجاب الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراه ونجح عماد سليمان في علاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال لقاء النصر القاهري بينما جاء اداء الترسانه منظم وكان نداً قوياً للدراويش .

فى المقابل بذل على ماهر المدير الفنى للترسانة مجهودات كبيرة من اجل مسايرة الدراويش وظهر لاعبو الشواكيش بشكل مميز ولم تظهر الفوارق بين الفريقين بالرغم أن الإسماعيلى يشارك فى الدورى الممتاز ، بينما يشارك الشواكيش بدورى المظاليم . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: الإسماعيلى يهزم الترسانة بهدف "الصعيدى" وديا - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق