اخبار الرياضة العالمية : كوتشيلني: لا تضغطوا على بوجبا كي يستطيع الظهور بمستواه العالي المعهود اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفرنسي لوران كوتشيلني مدافع فريق أرسنال الإنجليزي أنه ينبغي للجميع عدم التركيز أو الضغط على مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد حتى يشعر بالارتياح ويتمكن من تقديم أفضل ما لديه من مواهب وإمكانيات مع فريق الشياطين الحمر.


ولم يتمكن النجم الفرنسي الشاب حتى الان من الظهور بمستواه العالي المعهود والذي دفع المان يونايتد إلى شرائه في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 89 مليون جنيه أسترليني، كما أنه تعرض للكثير من الانتقادات بسبب تذبذب أدائه.


غير أن كوتشيلني الذي يلعب إلى جانب بوجبا في المنتخب القومي الفرنسي أكد أن التركيز بشكل كبير على بوجبا (23 عاما) منذ انضمامه إلى المان يونايتد اثر سلبا على مستواه.


وقال المدافع الفرنسي الدولي في تصريحات أدلى بها "بعد المبلغ المالي الضخم الذي تم دفعه لشراء بوجبا، أصبح الكل يركز عليها ويطالبه بالكثير .. ولذا فإنني أرى أنه ينبغي لنا أن نتركه بلا ضغوط كي يستطيع أن يطور من أدائه ويظهر بمستواه المعهود " .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : كوتشيلني: لا تضغطوا على بوجبا كي يستطيع الظهور بمستواه العالي المعهود اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق