الرياضة اليوم مالديني يكشف حقيقة عودته لميلان

بوابة الشروق 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد باولو مالديني اسطورة إيطاليا السابق أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي على الأنضمام إلي الطاقم الإداري لناديه السابق ميلان.

الصحافة الإيطالية كانت قد أشارت في الأيام الماضية عن تقديم الرئيس التنفيذي الجديد لميلان ماركو فاسوني عرض رسمي لأسطورة ميلان وإيطاليا باولو مالديني ليكون ضمن الطاقم الإداري للروسونيري.

ويقوم فاسوني حاليًا بتكوين إدارة جديدة لميلان الذي يقترب من بدء عهد جديد مع المستثمرين الصينيين الذين يسيرون في الخطوات الأخيرة لشرائه من سيلفيو بيرلسكوني.

وبحسب التقارير الصحفية فإن فاسوني قدم عرضًا لمالديني ليكون المدير العام لميلان ويعمل بجانب فاسوني والمدير الرياضي ميرابيلي ومساعده أنطونيو دي أوتافيو.

وقال مالديني في تصريحات "لسكاي سبورت" دائما ما يتردد أسمي بالعودة لميلان احيانا يكون صحيحا وآخرى تكون قصص كاذبة اريد تحديد واضح وصريح لمسئولياتي في النادي والمشروع المطلوب تحقيقه، احتاج للأستماع الي المستثمرين الجدد والعمل طوال اليوم بكل روح".

وأشار مالديني أنه على استعداد لتحويل حياته ، موضحًا أنه يستحق الحصول على فرصة للتحدث مع الملاك الجدد قبل اتخاذ القرار النهائي.

ونفي باولو مالديني وضعه شرط الحصول على مبالغ مالية باهظة لتولي منصب المدير العام، مؤكدًا أنه تعجب من التقارير التي أشارت إلى ذلك قائلًا : "أريد أن أكون واضحًا، حتى نتمكن من تجنب أي نوع من سوء الفهم ، فيجب ان يكون أي قرار في مصلحة الميلان فقط". 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مالديني يكشف حقيقة عودته لميلان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق