الرياضة اليوم هيجواين : سأواصل رحلتي مع الأرجنتين .. لن أفقد ثقتي بنفسي

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي انه لا يهتم بالهجوم اللاذع الذي يتعرض له أثر إتهامه بضعف مستواه مع منتخب الأرجنتين.

الجماهير الأرجنتينية هاجمت هيجواين بقوة بسبب سوء اداءه مع التانجو  وإهداره الفرص السهلة والحاسمة سواء في منافسات كأس العالم الأخيرة البرازيل 2014  ثم اعقبها مستواه في بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية والتي خسرها منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح امام تشيلي.

مدرب منتخب الأرجنتين ادجاردو بوزا استدعي هيجواين لقائمة مباراتي بيرو وباراجواي المقرر لهما يومي 7 و 12 من الشهر الجاري ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 مهاجم يوفنتوس الجديد القادم من صفوف نابولي مقابل 90 مليون يورو ، قال في تصريحات صحفية اليوم : " المشجعين لهم كامل الحرية والحق في توجيه الإهانات والإنتقادات خاصة اذا كان ذلك يجعلهم يشعورن بالأرتياح".

وأشار هيجواين الحاصل على لقب هداف الدوري الإيطالي بالموسم الماضي برصيد 36 هدف : " الجميع يعلم ان الجماهير ليس لها امان ، فاذا احرزت الأهداف تكون عظيم وغير ذلك تكون فقير".

وأكمل هيجواين دفاعه عن نفسه بقوله : " سأواصل رحلتي مع الأرجنتين ، لن أفقد الثقة في نفسي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم هيجواين : سأواصل رحلتي مع الأرجنتين .. لن أفقد ثقتي بنفسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق