عاجل: 5 إنجازات لمجلس "عثمان" داخل قلعة الدراويش فى 30 يوما - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنجز مجلس إدارة نادى الإسماعيلى المعين برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، العديد من الملفات الشائكة فى قلعة الدراويش منذ توليه المهمة فى أول سبتمبر الماضى، خلفا للمجلس المنتخب برئاسة العميد محمد أبو السعود.

 

أخذ مجلس عثمان على عاتقه حل الملفات الشائكة فى قلعة الدراويش، من أجل إعادة الاستقرار والهدوء إلى قلعة الدراويش، وبدأ مهمة الانتهاء من كل اعواقب التى عانى منها النادى خلال الفترة الماضية.

 

ونرصد فى السطور التالية أبرز الملفات الشائكة التى حسمها مجلس الإسماعيلى:

تجديد عقود النجوم:

نجح مجلس الإدارة الحالى فى إنهاء ملف التجديد للنجوم، وعلى رأسهم إبراهيم حسن الذى كان ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، ومحمد فتحى الذى كان ينتهى تعاقده بنهاية الموسم القادم، وكذلك محمد عواد ومحمد مجدى حارسى المرمى، إضافة إلى تعديل عقد محمد عادل جمعة.

إنهاء أزمة مستحقات الراحلين:

أنهى مجلس عثمان ملف المستحقات المتأخرة على النادى للاعبين الراحلين عن صفوف الدراويش والتى تسببت فى وقف قيد الدراويش لدى اتحاد الكرة، حيث نجح المجلس المعين فى سداد 3 ملايين جنيه لاتحاد الكرة من أجل حل أزمة القيد وتسجيل صفقاته الجديدة، وتمكنت الإدارة الصفراء من التصالح مع عدد كبير من اللاعبين مثل عبد الحميد سامى ومهاب سعيد وأحمد الجمل وأحمد عبد العزيز مودى وشريف رجب وأيمن المحمدى ومحمد ممدوح كيمو ولم يتبق سوى عمر جمال الذى لم يتنازل على مستحقاته المتأخرة.

صرف مستحقات اللاعبين:

يعكف مجلس الإسماعيلى على صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال فترة توقف الدورى هى قيمة المستحقات المتأخرة عن نسبة المشاركة فى الموسم الماضى ومقدم العقود عن الموسم الجارى، فيما تمكنت الإدارة من صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب قبل عيد الأضحى المبارك.

أزمة الثنائى الأجنبى:

نجح عثمان بعلاقاته الخارجية فى حل أزمة استخراج تأشيرة الثنائى الغانى بناهينى وتوريك جبرين، حيث استغل علاقاته فى التواصل مع سفارة مصر بغانا لإنهاء أزمة استخراج تأشيرة الثنائى الغانى اللذين تأخرا عن الوصول للقاهرة والالتحاق بفريقهما، الذى بدأ فترة الإعداد للدورى منذ فترة طويلة، وانسجم اللاعبين فى تدريبات الدراويش وباتا من العناصر الأساسية فى صفوف أصحاب الرداء الأصفر.

عودة الانضباط:

فرض المجلس المعين حالة من الانضباط داخل النادى سواء فيما يخص العاملين بالنادى أو فريق الكرة، حيث بدأت الإدارة فى التأكيد على العاملين بضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف والنظافة داخل النادى خاصة فندق اللاعبين، وكذلك توقيع عقوبات صارمة على المتهاونين من اللاعبين والذين لا يحترمون القرارات الفنية للجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: 5 إنجازات لمجلس "عثمان" داخل قلعة الدراويش فى 30 يوما - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق