عاجل

صيام بن يوسف يدعم صفوف تونس فى مواجهة ليبيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 

استأنف نجم خط دفاع منتخب تونس صيام بن يوسف التمارين مع ناديه كون الفرنسي بعد أن تغيب لفترة طويلة بسبب إصابته فى عضلات أعلى الفخذ.

وأفادت تقارير صحفية أنه ينتظر أن يتواجد بن صيام ضمن القائمة الذي سيستدعيها المدرب البولندي هنريك كاسبارزاك، للمشاركة في المواجهة الهامة أمام ليبيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يشار إلى أن اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي لم يشارك في في المواجهة أمام غينيا حيث عوضه شمس الدين الذوادي في محور الدفاع.

ويعانى المنتخب التونسي مشاكل دفاعية كبيرة من جراء عدم جاهزية بلال المحسني الذي يوجد في خلاف مع ناديه الحالي النجم الرياضي الساحلي و تراجع مردود شمس الدين الذوادي مع ناديه فضلا على ابتعاد محمد علي اليعقوبي على أجواء المباريات.

ويملك صيام بن يوسف في رصيده 28 مقابلة بزي "نسور قرطاج" سجل خلالها هدفا وحيدا، و بالتحديد خلال المواجهة أمام موريتانيا.

ويحتل منتخب تونس صدارة مجموعته في التصفيات المونديالية بعد تغلبه في المباراة الأولى أمام غينيا بفضل هدفي أيمن عبد النور وأنيس بن حتيرة.

خبر صيام بن يوسف يدعم صفوف تونس فى مواجهة ليبيا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24