اخر الرياضة اليوم: الغندور يهاجم شيكابالا بسبب مباراة القمة: نسيَ أنه كابتن الزمالك

بطولات - رياضة 0 تعليق 742 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ



e0d6708f-daee-47b5-9863-5e7c86128ebe.jpg


اخر الرياضة اليوم حيث كتب - احمد هيكل

هاجم خالد الغندور لاعب كرة القدم المعتزل، اليوم الأحد، محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، بسبب أزمته قبل مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وقال الغندور، خلال استضافته ببرنامج "إكسترا تايم" على قناة "سي بي سي إكسترا": "لو كنت مسئول عن الزمالك، ورفض شيكابالا الجلوس احتياطيًا للاعب النيجيري ستانلي أوهاويتشي كنت سأخرجه من قائمة الفريق فورًا".

وأضاف: "ليس بمزاج شيكابالا أن يلعب أو لا، ويبدو أنه نسيَ أنه كابتن الفريق وفكر في نفسه فقط لذلك رفض الجلوس بديلأ لستانلي".

وتابع: "شيكابالا يحاول أن يتحكم في المدير الفني، فأنا أحد أسباب عودته للزمالك وتوسطت له في ذلك، ومع الأسف عليه لغط كثير بأنه مثير للمشاكل".

وواصل "بندق"، موجهًا رسالة لشيكابالا قائلًا: "الزمالك حقق الكأس والدوري بدونك، وعليك أن تثبت نفسك، ولا يصح أن تفتعل المشاكل فأنت قائد".

واستأنف: "يجب معاقبة محمد حلمي المدير الفني للفريق لدفعه بشيكابالا أيضًا، وكان من الممكن أن يشرك أي لاعب أخر".

واختتم: "شيكابالا عندما نزل الملعب لم يلمس الكرة غير مرة واحدة ودخل مرمى الزمالك هدف ثاني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الرياضة اليوم: الغندور يهاجم شيكابالا بسبب مباراة القمة: نسيَ أنه كابتن الزمالك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بطولات - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بطولات - رياضة

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق