اخبار الرياضة محامي الاتحاد يعترف: قضية مانسو صعبة.. وسنتجاوزها

العربية نت 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة محامي الاتحاد يعترف: قضية مانسو صعبة.. وسنتجاوزها ننشر لكم اخر الاخبار من موقع العربية نت بتاريخ اليوم الخميس 12 يناير 2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

حيث اعترف الإسباني خوان كريسبو محامي اتحاد جدة بصعوبة قضية حسم النقاط من رصيد النادي، لكنه أبدى تفاؤلاً بقلب قرار الخصم بعد تقديم وثيقة جديدة من محامي اللاعب مانسو.

وقال كريسبو لـ"في المرمى": هناك قضايا جديدة تم تقديمها في الشهرين الأخيرين، لكننا نسعى للرد عليها ونتعامل معها بالشكل المناسب، وأشعر بالتفاؤل تجاه كسبها، لكن علينا معرفة بأن فيفا ليس منظمة تتخذ قراراتها بشكل سريع، وأعتقد بان الوقت سيساعدني مع الإدارة بإنهاء كل القضايا.

ونفى المحامي الإسباني وجود قضايا قد تهبط اتحاد جدة إلى الدرجة الأدنى، وزاد: لا يوجد جدول زمني محدد لصدور قرار من فيفا، لكن بالتأكيد أن الاتحاد الدولي سيفعل ذلك قبل نهاية الموسم الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة محامي الاتحاد يعترف: قضية مانسو صعبة.. وسنتجاوزها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العربية نت

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status