مصر24: الأهلي يوجه ضربة جديدة للزمالك ويخطف "صفقة الموسم"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد نجح في إقناع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي، بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، لمدة خمسة سنوات.

 

وكان الأهلي قد فتح باب المفاوضات مع إدارة إنبي من أجل مبادلة محمد حمدي زكي، بمهاجم الفريق البترولي عمرو مرعي، مع دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه في وقت لاحق، ورحبت الإدارة البترولية بالصفقة بشرط موافقة الجهاز الفني بقيادة طارق العشري وكذلك اللاعب نفسه.

 

ولا يمانع عمرو مرعي في الانتقال للأهلي، بعدما تأكد أن فرصة مشاركته ستكون كبيرة في ظل إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي، وعدم قناعة حسام البدري بالإيفواري سليماني كوليبالي الوافد الجديد من كليمانورك الإسكتلندي، وعدم قدرة عماد متعب على اللعب لمدة 90 دقيقة.

 

ورفض الأهلي فكرة الانسحاب من الصفقة إطلاقًا بعدما لفت عمرو مرعي الانظار خلال الموسم الجاري مع نادي إنبي، كما أن الزمالك يريد ضم اللاعب أيضًا في ظل اقراب رحيل باسم مرسي للاحتراف الخارجي.

خبر مصر24: الأهلي يوجه ضربة جديدة للزمالك ويخطف "صفقة الموسم" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحكاية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24