الرياضة اليوم تونس تفوز على مصر في بطولة كرة القدم للسفارات

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 حيث فازت تونس على مصر (4-1) في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين في إطار بطولة كرة القدم للسفارات العربية المعتمدة في تونس.

حضر اللقاء سفير مصر في تونس نبيل حبشي وأعضاء السفارة المصرية في تونس وصحفيون وعدد من أبناء الجالية المصرية. وشاعت في أجواء المباراة روح ودية تعكس طبيعة العلاقات بين البلدين.

ويلتقي فريق السفارة المصرية مع نظيره اليمني مساء يوم الاربعاء القادم.

ولفت الانتباه قيام السفير نبيل حبشي بالنزول إلى الملعب بين الشوطين لحث لاعبي السفارة على تفادي بعض الأخطاء الفنية كما أثنى على أداء لاعبي الفريق التونسي والتقط الصور التذكارية مع الفريقين.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية تحت مسمى "بطولة الأخوة العربية الدبلوماسية" وذلك للمساهمة في توطيد العلاقات بين منتسبي البعثات الدبلوماسية العربية وتوثيق أواصر التعارف والتعاون بين البلدان والشعوب العربية الشقيقة.

ويتنافس في هذه البطولة الودية 12 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات وانطلقت أولى المباريات أمس الأول السبت وتتواصل حتى الـ 26 من الشهر الجاري.

واخيرا: الرياضة اليوم تونس تفوز على مصر في بطولة كرة القدم للسفارات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاهرام سبورت تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق