الرياضة اليوم رسالة نارية من «الحضري» لـ«جنش» بعد انضمامه للمنتخب

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 حيث في أول تعليق له على انضمام حارس الزمالك محمود جنش، لصفوف المنتخب، في معسكره المقبل، قال عصام الحضري حارس مرمى نادي وادي دجلة وقائد منتخبنا الوطني أنه يتمنى التوفيق لجنش في الفترة المقبلة، مؤكدا أن المنافسة بينمها ستكون شريفة، ولكن يجب عليه الاجتهاد وبذل أقصى ما لديه خاصة أنه في أول استدعاء له .

ووجه الحضري عبر إذاعة نجوم اف أم رسالة لحارس الزمالك قال فيها: "أقول لجنش اندمج معنا وحاول تنافسني، لا شأن لي بغيري ولكنني أود أن يكون منافساً لي، وعليك تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وأحمد ناجي ".

واختتم الحضري: " يجب أن يكون تركيزنا حالياً على مواجهة تونس في تصفيات أمم أفريقيا، لا نود الإلتفات لتصفيات كأس العالم قبل الانتهاء من هذه المواجهة ".

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر أعلن عن قائمة الفراعنة للمعسكر المقبل والتي شهدت تواجد عصام الحضري إلى جانب محمود جنش وشريف إكرامي.

خبر الرياضة اليوم رسالة نارية من «الحضري» لـ«جنش» بعد انضمامه للمنتخب - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاهرام سبورت.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24