الارشيف / الرياضة / الرياضية

كرة القدم - اليابان تفقد جهود قائدها أمام الأبيض

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار كرة القدم حيث سيخضع ماكوتو هاسيبي، قائد المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، لإجراء عملية جراحية في الركبة، وسيغيب عن مباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد الإمارات بعد غد الخميس في العين، ثم تايلاند في سايتاما في وقت لاحق هذا الشهر.
وأصيب لاعب الوسط المدافع البالغ عمره 33 عاماً خلال مباراة فريقه إينتراخت فرانكفورت في دوري الدرجة الأولى الألماني ضد بايرن ميونيخ يوم 11 مارس الجاري.
ومني هاسيبي، وهو لاعب مهم في تشكيلة البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب اليابان، بالإصابة بعد اصطدامه بأحد قائمي المرمى أثناء إبعاد تسديدة من توماس مولر من على الخط.
وضم خليلوفيتش هاسيبي إلى التشكيلة التي ستخوض المباراتين بعدما اعتقد أن اللاعب عاد للتدريبات رغم الإصابة، إذ غامر اللاعب بعلاقته مع ناديه الألماني بالانضمام إلى تشكيلة منتخب اليابان الذي يحمل شارة قيادته منذ 2010 استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات يوم الخميس.
ووصل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى الإمارات في وقت متأخر أمس الأول الأحد رغم أن ناديه أكد أنه يحتاج إلى جراحة في الركبة.
وخاض هاسيبي 104 مباريات دولية مع اليابان، وشارك في كأس العالم 2010 و2014، وقال عنه المدرب البوسني للصحفيين: "إنه لاعب قوي للغاية بالنسبة لنا. عدم وجوده أمر لا يمكن تخيله".

المزيد من المواضيع

واخيرا: كرة القدم - اليابان تفقد جهود قائدها أمام الأبيض - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الرياضية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الرياضية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا