الرياضة اليوم بيل جاهز للكلاسيكو

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- واصل الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، خوض التدريبات استعدادا لمباراة الكلاسيكو بعد غد الأحد أمام برشلونة، حيث شارك اليوم مجددا دون مشكلات في المران قبل الأخير لريال مدريد قبل المباراة المنتظرة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الـ33 من الليجا، فيما عاد الفرنسي رافائيل فاران جزئيا إلى المران الجماعي.

 

وكان جاريث بيل قد عاد أمس إلى المران الجماعي بعد تحسن الآلام العضلية التي حالت دون مشاركته أمام بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. أما البرتغالي بيبي فيواصل عملية تعافيه ولكن تأكد غيابه عن الكلاسيكو.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بـ 75 نقطة متقدما بثلاث نقاط على برشلونة الوصيف، علما بأن الفريق الملكي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

واخيرا: الرياضة اليوم بيل جاهز للكلاسيكو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق