مصر24: "الحكاية" تكشف أسباب رحيل طبيب الزمالك .. "الماديات أهم"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- علمت "بوابة الحكاية"، أن إستقالة طارق سليمان طبيب نادي الزمالك من منصبه، جاءت لأسباب مالية بحتة، خصوصًا أنه رفض أن يتقاضى رواتب أقل من مدرب حراس المرمى أو حمادة أنور المسئول الإداري بالقلعة البضاء.

 

وتقدم سليمان بإعتذار كتابي إلى خالد جلال مدير الكرة بالنادي، عقب لقاء طلائع الجيش ورفض الاستمرار في منصبه.

 

وقال مصدر داخل الزمالك، أن طارق سليمان اعتذر عن مهمة العمل في الزمالك بسبب ضعف راتبه الشهري، وتأثير عمله في النادي على عيادته الخاصة.

 

وأشار، إلى أنه رفض المبلغ المالي الضعيف الذي رصدته إدارة الزمالك والذي وصل إلى 35 ألف جنيه شهريًا.

 

وأوضح المصدر، أن طارق سليمان شعر بأن مسئولي الزمالك يقللون منه وهناك استهانة بعمله، لذلك قرر فسخ العقد والرحيل عن الزمالك رسميًا.

 

يشار إلى أن هناك حالة غضب شديدة داخل أرجاء الزمالك بعد رحيل طارق سليمان خصوصًا أنه من أفضل الأطباء المختصين بإصابات الملاعب داخل مصر، كما أن الفريق عاني كثيرًا من الإصابات في الموسم الحالي وبدأت تستقيم الأمور مؤخرًا بعد تولي طارق سليمان المهمة.

واخيرا: مصر24: "الحكاية" تكشف أسباب رحيل طبيب الزمالك .. "الماديات أهم" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحكاية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق