الرياضة اليوم إسلام عبد النعيم يعود لتدريبات الإسماعيلي بعد غياب 5 أسابيع

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- انتظم لاعب فريق الإسماعيلي إسلام عبد النعيم، اليوم الجمعة، في مران المستبعدين عن اللقاء المقبل للفريق أمام إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقاد مدرب الإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة، مران اللاعبين المستبعدين اليوم، حيث ركز خلاله على بعض النواحي الفنية والبدنية، وذلك لتجهيزهم تمهيدا للاستعانة بهم في اللقاء القادم.

وشارك إسلام عبد النعيم في هذا المران، بعد موافقة مجلس إدارة النادي على عودته لصفوف الفريق مرة أخرى، عقب خضوعه للتحقيق وتقديم اعتذار رسمي عما بدر منه في الفترة الماضية، وتغيبه عن التدريبات لأكثر من خمسة أسابيع.

واخيرا: الرياضة اليوم إسلام عبد النعيم يعود لتدريبات الإسماعيلي بعد غياب 5 أسابيع - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot