يورو سبورت: هل ينجح برشلونة بتخفيض عقوبة نيمار قبل الكلاسيكو؟

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث قررت إدارة برشلونة تقديم استأنف للمحكمة الإدارية الرياضية الإسبانية ضد قرار ايقاف نجمه البرازيلي نيمار لثلاث مباريات.

ويأتي ذلك القرار رغبة من الفريق الكتالوني بمشاركة مهاجمه في الكلاسيكو يوم الأحد عندما يحل البلوغرانا ضيفاً على ريال مدريد بملعب "سانتياغو برنابيو".

c087250d33.jpg

وقال برشلونة في بيانه:"بعد رد الإتحاد الإسباني على الإستئناف بالرفض، قرر النادي استأنف القرار أمام المحكم الإدارية الرياضية."



وتلقى صاحب الـ25 عاماً عقوبة الإيقاف لثلاثة مبارايات بعد طرده في المباراة التي سقط بها برسا أمام مضيفه ملقا بهدفين دون رد بالجولة الواحدة والثلاثين من الدوري.

dc78fa21bd.jpg

وما زاد صعوبة الموقف هو سخرية نيمار من الحكم الرابع بالتصفيق مستهزئاً بالحكم أثناء خروجه من ملعب "لا روزاليدا" ما دفع الإتحاد لرفع عقوبة الإيقاف تلقائياً من مباراة واحدة إلى ثلاثة.

واخيرا: يورو سبورت: هل ينجح برشلونة بتخفيض عقوبة نيمار قبل الكلاسيكو؟ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:Arabia Eurosport تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق