الرياضة السعودية اليوم الباطن يحقق إنتصاراً تاريخياً ويقلب الطاولة على النصر برباعية

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث حقق الباطن انتصاراً مثيراً أمام ضيفه النصر 4-3 في المباراة الت جرت بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين.

تقدم النصر أولاً بهدفين متتالين عن طريق حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22، قبل أن يقلص اللاعب جوناثان بينيتس النتيجة للباطن في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أهدر محمد السهلاوي مهاجم النصر فرصة تعزيز التقدم بهدف ثالث من ركلة جزاء تصدى لها حارس الباطن في الدقيقة 59، بعد بدقيقتين أدرك الباطن التعادل في الدقيقة 61.

وتقدم الباطن لأول مرة في المباراة في الدقيقة 73 عن طريق جورجي سيلفا، قبل أن يختتم جوناثان رباعية الباطن في الدقيقة 78، قبل أن يسجل السهلاوي هدفاً ثالثاً في الوقت بدل الضائع

بتلك النتيجة رفع الباطن رصيده لـ 25 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد النصر عند 49 نقطة في المركز الثاني.

قاد اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2320 متفرج .

 

واخيرا: الرياضة السعودية اليوم الباطن يحقق إنتصاراً تاريخياً ويقلب الطاولة على النصر برباعية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صحيفة سبورت السعودية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق